أكاديمية شباب وبنات
أهلا وسهلا بكم معنا نوورتوا المنتدى
يرجى المشاركة فيه حتى نتفتح بأحلى موضوعا لكم
تحياتي لكم : الساحر
أكاديمية شباب وبنات
أهلا وسهلا بكم معنا نوورتوا المنتدى
يرجى المشاركة فيه حتى نتفتح بأحلى موضوعا لكم
تحياتي لكم : الساحر
أكاديمية شباب وبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

؛¤ّ,¸¸,ّ¤ مرحبا بك يا زائر في أكاديمية شباب وبنات ¤ّ,¸¸,ّ¤؛

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» سكس جديد جديد مص وبوس ولحس ونيك
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الثلاثاء نوفمبر 28, 2017 5:49 am

» عزف عود محمد العشي اغنية C'est La Vie Oud
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الجمعة أغسطس 01, 2014 9:32 pm

» فيديو سكس مضحك جدا شاهد بسرعة
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر السبت أبريل 26, 2014 6:14 pm

» فيلم سكس عربي تحرش جنسي Xxx film Arabic sexual harassment
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الخميس سبتمبر 12, 2013 7:35 pm

» فيلم سكس نياكة تحرش جنسي على السرير Xxx film fuck sexual harassment on the bed
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الخميس سبتمبر 12, 2013 7:33 pm

» سكس نياكة على السرير Sex fuck on the bed
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الخميس سبتمبر 12, 2013 7:32 pm

» فيلم سكس تحرش جنسي ومص Xxx film of sexual harassment and sucking
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الخميس سبتمبر 12, 2013 6:23 pm

» سكس نيك تحرش جنسي Sex Nick sexual harassment
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الإثنين يونيو 10, 2013 6:29 pm

» فيلم سكس نياكة وتحرش جنسي Xxx film fuck and sexual harassment
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الإثنين يونيو 10, 2013 6:28 pm

» حفلة جامعة الازهر - SOL Team
قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeمن طرف الساحر الجمعة أبريل 05, 2013 4:44 am

أخر المواضيع

قصه الشيخ والكاهن والحشاش

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
مدير الموقع
مدير الموقع
الساحر

قصه الشيخ والكاهن والحشاش Empty
مُساهمةموضوع: قصه الشيخ والكاهن والحشاش   قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 2:40 am

قصة الشيخ و الكاهن و الحشاش
يقولون فيه شيخ تناقر مع كاهن وتشادو بالكلام الشيخ يقول ان الاسلام هو الدين الحقوالكاهن يقول المسيحيه الدين الحقفي
الاخير قال الكاهن للشيخ وش رايك نعمل مناظرة بيننا قدام اهل القريه في
الساحه واذا افحمتني اترك المسيحيه واعتنق الاسلام واذا افحمتك تترك
الاسلام وتعتنق المسيحيهقال الشيخ انا موافققال الكاهن اجل بعد اسبوع من اليوم نتلاقى في ساحة القريهقال الشيخ طيب اتفقنابعدين تفارقوا

بعد ماتفارقوا فكر الشيخ وقال انا مجنون ورطت نفسي مع هذا الكاهن ووقعت في الفخ اللي نصبه ليصار الشيخ يروح ويجي في الطريق وهو يكلم نفسه وش يسوي - رايح جاي رايح جايشافه واحد حشاش جالس على جنب الطريق قال الحشاش للشيخ-
ياشيخ وش فيك رايح جاي تكلم نفسك - تراك قلبت راسي اركد الله يرحم والديكقال الشيخ للحشاش اتركني في حالي انا مو فاضي لكقال الحشاش للشيخ ياشيخ تعال احكي لي وش فيك اذا ماقدرت اساعدك ماراح اظرك وتكون فضفضت عن نفسك وبعدين ربك يوضع سره في اضعف خلقه قال الشيخ طيب والله انك صادق انا حاس راسي بينفجر اذا ماتكلمتقال الشيخ للحشاش القصه وانه الكاهن خدعه وخلاه يواعده للمناظره قدام اهل القريهقال الحشاش لاتروحقال الشيخ بيقولون ان المسلمين مايعرفون الوعد و ان المسلمين كذابين قال طيب انا عندي لك حلقال وش عندك بعد يا ابوالعريف بتتفلسف وانت محشش قال الحشاش ايهاذا
جاء اليوم اللي تواعدت انت وياه فيه تعال لي ابروح معك للساحه بعدين تقول
للكاهن انك تترفع عن مناظرته وانك احضرت احد تلاميذك لمناظرته , حلوقال الشيخ وبعدين قال الحشاش بعدين اذا افحمني الكاهن وانا واثق انه ماراح يقدر اكون عطيتك فرصه اسبوع ثاني قال الشيخ والله انك صادقراح الشيخ مبسوط بعد كم يوم جاء الشيخ للحشاش وقال له ياالله نروح الساحهقال الحشاش عسى ماشر وش فيه في السا حه قال له نسيت الاتفاق قال له اسف ذكرت الحين ياالله نروح قاله الشيخ انتظر خذ هذي العبايه والعمامه والبسها عشان يبان عليك انك طالب علم قال الحشاش طيب بعد
ما مشوا باتجاه الساحه شاف الحشاش دجاجه قام ومسكها وحطها تحت العبايه
وقال في نفسه هذا العشاء وضمناه بعد مانخلص من قصة هذا الشيخ اذبح الدجاجه
واشويهابعد ماوصلوا للساحه حصلوا الكاهن ينتظرهم قال الشيخ للكاهن انه يترفع عن مناظرته وانه جاب له احد تلاميذه قال الكاهن طيب المناظره من ثلاث اسئلهالاولجاء الكاهن قدام الحشاش واشر باصبعه رد عليه الحشاش واشر باصبعين الثاني اشر الكاهن باصبعه للسماءرد عليه الحشاش واشر باصبعه للارض الثالث طلع الكاهن من جيبه بيضه رد عليه الحشاش وطلع من تحت العبائه دجاجه قال الكاهن اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله استغرب الشيخ وش اللي صارراح الشيخ للكاهن وسئله وش السالفه قال الكاهن ان نباغة التلميذ من معلمه وانه على الدين الحققال الشيخ اشرح لي ايش الاسئلة والاجوبه قال الكاهن انا سئلته السؤال الاول وهواشرت للتلميذ باصبعي على وجهه وهذ يعني : ان الله واحدرد علي تلميذك واشرلي باصبعينه يعني : انه ماله ثاني فسالته السؤال الثاني اشرت له باصبعي للسماء يعني : رفع السماءرد علي تلميذك واشر باصبعه للارض يعني : و وضع الارض فسالته السؤال الثالث اخرجتله من جيبي بيضه يعني : يخلق الحي من الميت رد علي تلميذك واخرج دجاجه يعني : ويخلق الميت من الحي استغرب الشيخ كيف جاوب الحشاش على هذي الاسئله فذهب الشيخ للحشاش وسئله اشرح لي وش السالفه قال الحشاش لايهمك هذا الكاهن اول شي جاء الكاهن واشر لي باصبعه يبي يخفس عيني قمت اشرت له باصبعين وقلت له ابخفس عيونك الثنتين

بعدها قال الكاهن ابرفعك فوق قمت رديت عليه اني بمحط به على الارض

بعدها الكاهن تعوذ من الشيطان وعزمني على بيضه رديت عليه وعزمته عى دجاجه
https://love2.banouta.net/
ابن السعودية
عضو ماسى
عضو ماسى
ابن السعودية

مُساهمةموضوع: رد: قصه الشيخ والكاهن والحشاش   قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 3:03 pm

ألف شكر

عغهخعغهخق8عهق67

شكرا
الساحر
مدير الموقع
مدير الموقع
الساحر

مُساهمةموضوع: رد: قصه الشيخ والكاهن والحشاش   قصه الشيخ والكاهن والحشاش I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 3:29 pm

قفهقفعهقفه

عثفغعثغع

عهفغعهغع
https://love2.banouta.net/

قصه الشيخ والكاهن والحشاش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ سليمان محمد العشي
»  الاتصال الذي أبكى الشيخ مقدم البرنامج على قناة الحافظ